PONT POST
English

داخلية فرنسا: بلادنا تمر بلحظة خطيرة

  • كتب بواسطة PONT POST
  • ديسمبر 07, 18

بونت بوست – قال وزير المالية الفرنسي جيرالد دارماتان، خلال حديث إذاعي الأمس، إن “​فرنسا​ تمر بلحظة خطيرة في تاريخها نتيجة الاحتجاجات العارمة التي تشهدها البلاد في مختلف أرجائها”.

ولفت دارماتان إلى أن “إلغاء الضرائب سيكلف ​الحكومة الفرنسية​ أربعة مليارات يورو ما يعادل 4.53 مليارات دولار”، مشيراً إلى أن “الحكومة ستحافظ مع ذلك على أوضاعها المالية العام المقبل”.

وكان رئيس الوزراء الفرنسي ​إدوار فيليب​ قد أعلن عن نشر 65000 شرطي وعنصر أمني على كافة الأراضي الفرنسية تحسبا لمظاهرات يوم السبت المقبل التي تنظمها حركة “السترات الصفراء”.

مقالات دات صلة

اليونيسيف: وفاة طفلين في مخيم الركبان

ديسمبر 14, 18

بونت بوست – أكد المدير الإقليمي لليونيسف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جيرت كابيلير وفاة طفلين في مخيم “الركبان” على الحدود الأردنية هذا الأسبوع بسبب البرد ونقص المساعدات الإنسانية والطبية. وقال كابيلير في بيان له “إنَّ أسبوعاً حزيناً آخر…

النظام يعلن إغلاق الملاحة البحرية في اللاذقية و طرطوس بسبب.. ؟

ديسمبر 14, 18

بونت بوست – أعلنت وزارة النقل في حكومة النظام السوري، الأمس، إغلاق الموانئ البحرية في اللاذقية وطرطوس في وجه الملاحة البحرية اعتبارا حتى إشعار آخر. وبينت الوزارة أنه تم إغلاق ميناء طرطوس التجاري وميناء بانياس “مصب النفط” ومرفأ جزيرة أرواد…