PONT POST
English

مصدر قيادي في قسد لبونت بوست: لا صحة لأخبار إقالة قائد مجلس دير الزور العسكري

  • كتب بواسطة PONT POST
  • نوفمبر 08, 18

بونت بوست – نفى مصدر قيادي في قوات سوريا الديمقراطية، لموقعنا بونت بوست، إقالة قائد مجلس دير الزور العسكري الذي يقود المعركة ضد تنظيم داعش شرق الفرات.

و كانت قد أفادت بعض المواقع الإعلامية نقلا عن شبكة “فرات بوست” المحلية، أن قياديين في قسد أقالوا أحمد الخبيل، المعروف بأبو خولة، بسبب تصاعد الخلاف بين الطرفين، نتيجة تقدم داعش في الفترة الأخيرة.

و لكن المصادر الموثوقة في قيادة قسد، أكدت أن “أبو خولة قائم على عمله و مسئوليته في مجلس دير الزور العسكري و لا صحة لتلك الإشاعات الإعلامية، و لكن الجميع على علم بأن قوات سوريا الديمقراطيةو مجلس دير الزور العسكري أوقف عملياته في الفترة الأخيرة بسبب التصعيد التركي من الحدود على المناطق المحررة من داعش و التي تنعم بالسلام و الاستقرار” حسب تعبيره.

و مازالت معركة “دحر الإرهاب” ضمن حملة “عاصفة الجزيرة” التي أطلقتها قوات سوريا الديمقراطية قائمة، لكنها توقفت بسبب التصعيد التركي على شرق الفرات.

و كان قد طالب التحالف الدولي كلا من قوات سوريا الديمقراطية إلى “التهدئة و التركيز على محاربة داعش:.

مقالات دات صلة

ملف – النظام السوري و تركيا هما الأكثر تضررا من التطورات في فنزويلا.. لماذا؟!

يناير 24, 19

بونت بوست – فيما تشهد فنزويلا توتراً وهلعاً، إثر تظاهر مئات الآلاف من الأشخاص، ملوحين بأعلام بلادهم، مطالبين بإسقاط الحكومة واستقالة الرئيس نيكولاس مادورو، طفت التساؤلات عن مصير أكبر مناصري هذه الدولة في أمريكا، إيران، وحزب الله، وتركيا، المرتبطة بكاراكاس…

نتنياهو: لنا تحالفات سرية مع العالم العربي

يناير 24, 19

بونت بوست – أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، ​بنيامين نتنياهو​ أن “إسرائيل لديها تحالفات سرية وعلنية مع ​العالم العربي​”، مشيراً إلى أن “عدونا اللدود الرئيسي هو ​إيران​ التي تهدد ب​القضاء​ علينا من خلال إقامة معقل أمامي لها في ​لبنان​ عبر “​حزب…