من نحن

بونت بوست شبكة اعلامية  ترصد وتتابع الأحداث في سوريا و ما يهم الشأن الاقليمي والدولي، و تركز على صحة الاخبار و جمع المعلومات الواردة، وإعداد المواد، ونقلها إلى المتابعين بشكل مهني بعيداً عن الغموض و الانحياز وتشويه الحقائق.

النشأة:

تأسست شبكة بونت بوست بمبادرة مجموعة من الاعلاميين و المثقفين السوريين في الداخل و المهجر، ومن مجموعة من الداعمين الأجانب الاصدقاء للشعب السوري، بهدف ايصال الحقيقة الى الرأي العام العربي و العالمي عبر مجموعة من النشطاء والمراسلين المنتشرين في مدن و مناطق سوريا و مناطق الأحداث الساخنة في الشرق الأوسط.

الاهداف:

الهدف من بونت بوست هو إيجاد شريحة واسعة، قادرة على التغطية الجغرافية الكاملة للواقع السوري، و نشطاء صحفيين مدنيين فاعلين في الشأن العام، قادرين على الوصول لأي حدث في كل زمان ومكان، ونقل المعلومة ونشرها، والمساهمة والمساعدة لإحداث تغيير في مفهوم نقل الخبر بشكل مهني وإعلامي، ونقل الأحداث بشفافية، وتداولها، ومحاولة التأثير في الرأي العام.

الشبكة تضم صحفيين وناشطين وحقوقيين وفاعلين في الشأن العام الاقليمي، من مختلف المشارب، برؤى وأفكار متعددة، وبهدف تقريبها للخروج برؤية موحدة و تهدف بونت بوست الى توسيع شبكتها عبر وسائلها المقروءة و المسموعة و المرئية مستقبلاً للعمل على إعداد كل ما يتعلق بالأحداث من تقارير ومواد صحفية.