بيكيه: علينا أن نعترف بأن ريال مدريد هو الأفضل حاليًا  

208

بونت بوست – اعترف جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم، بعد سقوط فريقه أمام ريال مدريد في بطولة كأس السوبر الأسباني، أن النادي الملكي هو الأفضل في الوقت الراهن.

وقال بيكيه عقب سقوط برشلونة بهدفين نظيفين على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل ريال مدريد، أمس الأربعاء في إياب كأس السوبر الأسباني: “خلال السنوات التسع أو العشر الأخيرة التي تواجدت فيها هنا هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها بأننا أقل شأننا من ريال مدريد، لقد فازوا بدوري أبطال أوروبا هذا مؤكد، ولكننا كنا دائما نأتي هنا ونفوز وهذا لم يكن منذ وقت طويل”.

وقدم برشلونة أداء باهتا في مباراة أمس وعاد ليخسر مرة أخرى في مباراة إياب السوبر الأسباني بعد خسارته في لقاء الذهاب على ملعبه بنتيجة 3 / 1 ليحقق ريال مدريد فوزا تاريخيا في مجموع اللقاءين (5 / 1).

وأضاف بيكيه قائلا: “لسنا في أفضل أوقاتنا داخل الفريق أو النادي، علينا أن نكون قربين من بعضنا البعض قدر الإمكان وأن ننظر إلى المستقبل، علينا أن نتقبل الهزيمة، وأن نتقبل أفضلية ريال مدريد في الوقت الحالي”.

وتابع: “علينا أن نحافظ على المستوى الذي قدمناه في كامب نو (معقل برشلونة) حيث أنهم لم يتمكنوا من التفوق علينا سوى من خلال هجمتين مرتدتين، إنهم يتمتعون حاليا بلياقة بدنية أفضل، لقد تعقدت الأمور في مباراة اليوم بعد هدفهم المبكر”.

واضطر بيكيه إلى مغادرة المباراة في بداية الشوط الثاني بداعي الإصابة، ولكنه أكد أنه ليس هناك ما يدعو للقلق، واحتتم قائلا: “إنه حمل زائد وحسب”.

اترك تعليق