بعد ضم مُعوض نيمار.. برشلونة يستهدف خليفة سواريز

203

بونت بوست – في عيون كثير من الناس، ماركوس راشفورد هو مستقبل نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم لكن يبدو أن هذا الأمر لن يستمر كثيرا بسبب ارتباط اللاعب بالرحيل إلى العملاق الكتالوني برشلونة.

اللاعب الذي تواجد في يونايتد منذ الثامن من عمره وقضى 11 عاما في صفوف النادي يمكن أن يرحل هذا الصيف في حال وافق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على فكرة بيع اللاعب

وكان راشفورد قد مدد تعاقده مع مانشستر يونايتد مؤخرا حتى يونيه 2020 مع خيار تمديد العقد لموسم آخر لكن ذلك لن يمنع برشلونة من التفكير في خدمات خاصة مع حاجة النادي لضم نجوم شابة لتعويض رحيل نيمار لباريس سان جيرمان هذا الصيف.

ووفقًا لشبكة”دونبالون” الإسبانية فإن برشلونة يفكر في ضم اللاعب الذي سجل 11 هدفا في 59 مناسبة مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات في الموسم الماضي.

ويحرص مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي على التوقيع على بديل طويل الأمد لمهاجم الفريق لويس سواريز خاصة أن راشفورد 19 عاما بينما لويس سواريز يقترب من الـ31 عاما.

يذكر أن قيمة كسر عقد ماركوس راشفورد تصل إلى 200 مليون باوند لكن ادارة برشلونة تدرس التفاوض مع نادي مانشستر يونايتد من أجل تخفيض المبلغ.

اترك تعليق