PONT POST
English

التحالف الدولي: قوات سوريا الديمقراطية تحرزا تقدما كبيرا شرق سوريا

  • كتب بواسطة PONT POST
  • يناير 14, 19

بونت بوست – نقلت وكالة رويترز الأمس الأحد عن المتحدث باسم التحالف الدولي الكولونيل شون رايان قوله، إن ”قوات سوريا الديمقراطية“ تحرز تقدماً كبيراً شرق سوريا، و“تواصل تحرير المزيد من الأراضي التي كانت تحت سيطرة تنظيم داعش، لكن القتال لا يزال مستمراً“.

وأضاف رايان، “لاتزال مهمتنا هي القضاء على تنظيم داعش الذي لا يزال يشكل تهديداً للاستقرار طويل الأمد في المنطقة”، لذلك فالمهمة لم تنته بعد، على حد قوله.

من جانبه قال مسؤول المكتب الإعلامي لـ“قسد“، إن عناصر تنظيم داعش ”يعيشون لحظاتهم الأخيرة“، في آخر جيب لهم في سوريا، مشيراً إلى أنهم ”يدركون أن هذه المعركة، هي حملة القضاء عليهم“.

مقالات دات صلة

ملف – النظام السوري و تركيا هما الأكثر تضررا من التطورات في فنزويلا.. لماذا؟!

يناير 24, 19

بونت بوست – فيما تشهد فنزويلا توتراً وهلعاً، إثر تظاهر مئات الآلاف من الأشخاص، ملوحين بأعلام بلادهم، مطالبين بإسقاط الحكومة واستقالة الرئيس نيكولاس مادورو، طفت التساؤلات عن مصير أكبر مناصري هذه الدولة في أمريكا، إيران، وحزب الله، وتركيا، المرتبطة بكاراكاس…

نتنياهو: لنا تحالفات سرية مع العالم العربي

يناير 24, 19

بونت بوست – أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، ​بنيامين نتنياهو​ أن “إسرائيل لديها تحالفات سرية وعلنية مع ​العالم العربي​”، مشيراً إلى أن “عدونا اللدود الرئيسي هو ​إيران​ التي تهدد ب​القضاء​ علينا من خلال إقامة معقل أمامي لها في ​لبنان​ عبر “​حزب…