PONT POST
English

السويداء .. 6 حالات خطف وسلب خلال يومين

  • كتب بواسطة PONT POST
  • أبريل 08, 19

بونت بوست – شهدت محافظة السويداء جنوبي سوريا عددًا من حوادث الخطف والقتل خلال اليومين الماضيين، حيث تم تسجيل 6 حالات خطف وسلب سجلت في المحافظة.


حيث تعرض طفلان لحادثة اختطاف، في ساحة المقوس وسط السويداء، وتم اقتيادهما إلى جهة مجهولة بسيارة سوداء بدون لوحة، وسط إطلاق نار مكثف من ذويهم، ليتم الإفراج عنهم بظروف غامضة بعد ساعات، بحسب ما أفادت شبكة “أخبار السويداء”.


وفي اليوم ذاته، تعرض مواطن لإصابة بطلق نار من مسدس حربي في منزله بقرية ميماس بريف السويداء، وتم اسعافه إلى المشفى الوطني لتلقي العلاج.


كما تم اعتراض طريق عائلة قدمت إلى المدينة لزيارة ابنها العسكري في “الفرقة 15″، من قبل مسلحين مجهولين أطلقوا النار على العائلة، الجمعة. وأدت العملية إلى سلب سيارة العائلة وأموالهم ومن ثم رميهم على قارعة الطريق في منطقة دير اللبن غربي قرية بريكة، دون معرفة الفاعلين.


ويوم الجمعة الماضي، تعرض شاب من محافظة درعا للاختطاف بالقرب من حديقة الفيحاء في السويداء من قبل مجهولين، ليبقى مصيره مجهولًا.


كما اختطف مسلحون مجهولون مواطنًا من السويداء مع سيارته، في أثناء مروره على الحاجز العسكري بمدينة شهبا، قبل يومين، وسط اتهامات لعناصر الحاجز بعملية الاختطاف.