PONT POST
English

خاص – معرض للزهور في مدينة الرقة

  • كتب بواسطة PONT POST
  • مارس 16, 19

بونت بوست – أقامت البلدية التابعة لمجلس الرقة المدني، معرضاً للزهور في مدينة الرقة السورية، وهو الأول من نوعه في المدينة منذ تحريرها من تنظيم داعش الإرهابي.


وأقيم المعرض في حديقة الرشيد الشهيرة في الرقة، أمس الجمعة ويستمر مدة ثلاثة أيام متتالية. وشارك في المعرض عدة مشاتل خاصة بالإضافة للمشتل التابع للبلدية، وتم عرض العشرات من أنواع الزهور والورود التي تزرع في حدائق المنازل.


وفي تصريح خاص لشبكة بونت بوست قال أحمد إبراهيم الرئيس المشترك لبلدية الشعب في الرقة “أن هذا المعرض يأتي بعد ما عانته هذه المدينة من تدمير وانطلاقاً من شعار بلدية الشعب “يداً بيد لنبني البلد” سنبذل كل جهودنا وسنستمر لبناء مدينة جميلة خضراء مستدامة”.


ويقول علي العبدالله وهو أحد زوار المعرض “إن هذا المعرض جميل وقد أحضرت عائلتي للمعرض للتمتع بمنظر الزهور ونسيان بعض همومنا والمنظر الجميل هنا اعطانا دفعة من التفاؤل بالعودة الى الرقة الجميلة”.


أما هنادي الأحمد فتقول “اليوم حضرت الى المعرض برفقة الأهل وقضينا يوما جميلا بين الزهور والجو الجميل حيث لم نكن نستطيع القدوم الى الحديقة سابقا في ظل سيطرة داعش خوفاً منهم أما اليوم فنحن نستمتع بكل لحظة نقضيها هنا وأشكر كل من ساهم بعمل المعرض”.


هذا ومن المقرر أن تنظم البلدية في مدينة الرقة معرضاً مماثلاً كل عام.