PONT POST
English

غارات إسرائيلية على دمشق، والنظام يقول بأنه تصدى لأهداف جوية

  • كتب بواسطة PONT POST
  • يناير 12, 19

بونت بوست – أفادت وكالة الأنباء السورية سانا بأن الدفاعات الجوية السورية تصدت لغارات إسرائيلية على العاصمة دمشق وأسقطت عددا منها.
وقال مصدر عسكري سوري إن طائرات حربية إسرائيلية تطلق عدة صواريخ باتجاه محيط دمشق والدفاعات الجوية تتصدى للصواريخ المعادية.
وبحسب وسائل إعلام محلية فإن قصفا إسرائيليا استهدف منطقة الكسوة جنوبي دمشق ومحيط مطار المزة.
من جانبه أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن القصف استهدف مستودعات صواريخ تابعة لحزب الله والقوات الإيرانية في محيط الكسوة ومطار دمشق.
وأشارت مصادر المرصد أن قسما من الصواريخ أصاب 3 أهداف في الريفين الغربي والجنوبي الغربي للعاصمة دمشق، هي مستودعات أسلحة تتبع لحزب الله اللبناني أو القوات الإيرانية.
هذا ووردت معلومات للمرصد أفادت بسقوط أجسام في منطقة الجولان السوري المحتل، لا يعلم ما إذا كانت صاروخاً أطلق من الأراضي السورية، أو أنه شظايا صواريخ الدفاعات الجوية التي أطلقتها قوات النظام لاعتراض الصواريخ الإسرائيلية في الأجواء السورية.

مقالات دات صلة

ملف – النظام السوري و تركيا هما الأكثر تضررا من التطورات في فنزويلا.. لماذا؟!

يناير 24, 19

بونت بوست – فيما تشهد فنزويلا توتراً وهلعاً، إثر تظاهر مئات الآلاف من الأشخاص، ملوحين بأعلام بلادهم، مطالبين بإسقاط الحكومة واستقالة الرئيس نيكولاس مادورو، طفت التساؤلات عن مصير أكبر مناصري هذه الدولة في أمريكا، إيران، وحزب الله، وتركيا، المرتبطة بكاراكاس…

نتنياهو: لنا تحالفات سرية مع العالم العربي

يناير 24, 19

بونت بوست – أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، ​بنيامين نتنياهو​ أن “إسرائيل لديها تحالفات سرية وعلنية مع ​العالم العربي​”، مشيراً إلى أن “عدونا اللدود الرئيسي هو ​إيران​ التي تهدد ب​القضاء​ علينا من خلال إقامة معقل أمامي لها في ​لبنان​ عبر “​حزب…