PONT POST
English

مصادر: الجربا يتواصل مع النظام السوري لملء الفراغ الأمريكي

  • كتب بواسطة PONT POST
  • يناير 14, 19

بونت بوست – نقلت قناة “الميادين” الموالية للنظام السوري في تقرير لهل الأمس الأحد، أن رئيس تيار “الغد السوري” أحمد الجربا زار بغداد والتقى مسؤولين عراقيين وذلك للتوسط له مع النظام السوري.

و أفادت القناة أن الجربا زار بغداد والتقى مسؤولين عراقيين وذلك للتوسط له مع دمشق، لافتةً الى أنه مستعد لإرسال وفد إلى دمشق لإجراء لقاءات مع مسؤولين من النظام، وأنه موافق على لقائهم في بغداد أو في غيرها.

كما أشارت إلى أنّ الجربا طلب المشاركة بقوات عشائرية تحت علم النظام في المناطق العربية بعد الانسحاب الأمريكي، مبرزةً أنّه منسجم تماماً مع الرؤية العراقية للحل في سوريا، وموافق على نقل تجربة الحشد العشائري في العراق.

مقالات دات صلة

ملف – النظام السوري و تركيا هما الأكثر تضررا من التطورات في فنزويلا.. لماذا؟!

يناير 24, 19

بونت بوست – فيما تشهد فنزويلا توتراً وهلعاً، إثر تظاهر مئات الآلاف من الأشخاص، ملوحين بأعلام بلادهم، مطالبين بإسقاط الحكومة واستقالة الرئيس نيكولاس مادورو، طفت التساؤلات عن مصير أكبر مناصري هذه الدولة في أمريكا، إيران، وحزب الله، وتركيا، المرتبطة بكاراكاس…

نتنياهو: لنا تحالفات سرية مع العالم العربي

يناير 24, 19

بونت بوست – أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، ​بنيامين نتنياهو​ أن “إسرائيل لديها تحالفات سرية وعلنية مع ​العالم العربي​”، مشيراً إلى أن “عدونا اللدود الرئيسي هو ​إيران​ التي تهدد ب​القضاء​ علينا من خلال إقامة معقل أمامي لها في ​لبنان​ عبر “​حزب…